شبكة و منتديات عشاق الزهراء (عليها الصلاة و السلام)

شبكة و منتديات عشاق الزهراء (عليها الصلاة و السلام)

موقع يهتم بنشر العلم و المعرفة في مختلف المجالات الأسلامية و الأخلاقية و العلمية و الأدبية و التطورية و جعلها السلاح الفتاك للدفاع عن منهج أهل البيت (عليهم الصلاة و السلام).
 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي على محمد و أَل محمد أخوتنا و أخواتنا أصدقائنا و أحبائنا أهلاً و سهلاً بكم في شبكة و منتديات عشاق الزهراء (عليها الصلاة و السلام) **
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي على محمد و أل محمد أخوتي و أخواتي زوار و زائرات شبكة و منتديات عشاق الزهراء (عليها الصلاة و السلام) السلام عليكم و رحمة البارئ و بركات الرحمن، أحبائنا و أعزائنا نتمنا أن تساهموا معنا في خدمة مولاتنا فاطمة الزهراء (عليها و على أبيها و بعلها و بنيها الصلاة و السلام) لذلك نتمنى أن تسجلوا في منتدى خدمة الزهراء (ع) و تكونوا من أعضاءه و رواده و لنتعاون من أجل أعلاء كلمة الحق و من مضامينها الدفاع عن مظلومية الصديقة الطاهرة، نلتمسكم الدعاء، سيد حسام الصراف الحسيني، *المدير العام*
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي على محمد و أل محمد ، الى كافة الأداريين و المشرفين في منتدى عشاق الزهراء (عليها الصلاة و السلام) يرجى الدخول الى محادثة المنتدى أثناء تواجدكم في المنتدى لكي يتسنى للأدارة توجيهكم عن كيفية أدارة الأمور المستجدة في المنتدى بالأضافة الى أعطائكم التوجيهات الضرورية التي تزيد من تميزكم في أدارة المنتدى، أخوكم سيد حسام الصراف الحسيني *المدير العام*

شاطر | 
 

 تجارب نهائية ل «موبايلي» على مشروع الكابل البحري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيد حسام الصراف الحسيني
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1712
الموقع : العراق/محافظة الديوانية/:قضاء الحمزة الشرقي
العمل/الترفيه : كتابة المقالات الدينية التوعوية الأخلاقية و نشرها
المزاج : متفائل و منتظر لظهور قائم ال محمد (عليهم الصلاة والسلام)
الدرجات : 37
نقاط : 30010328
تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: تجارب نهائية ل «موبايلي» على مشروع الكابل البحري    السبت ديسمبر 04, 2010 1:53 pm

تجارب نهائية ل «موبايلي» على مشروع الكابل البحري
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
خالد الكاف

الرياض : الوطن 2010/12/04 01:33
بدأت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عملية ربط مشروع الكابل البحري القاري (TGN - عصام) ، الذي يتخذ من محافظة جدة نقطة إنزال له ، وذلك ضمن عدة حلقات للمشروع الذي يمتد من شرق قارة آسيا إلى أوروبا مرورا بكل من سنغافورة والهند وجدة ومارسيليا ولندن.
وتجري "موبايلي" حاليا تجارب فنية نهائية لبعض المحطات الأرضية التي أنجزت للتأكد من نجاح عملية ربط الكابل البحري وفق المواصفات الفنية العالمية.
واعتبر الرئيس التنفيذي للشركة المهندس خالد الكاف مشروع الكابل البحري القاري داعما ومكملا لشبكة الألياف البصرية التي تربط بين جميع أنحاء المملكة ودول الجوار.
وأوضح أن المشروع سيساهم في زيادة انسيابية حركة البيانات ومضاعفة قدرات الربط الدولي ورفع الطاقة الاستيعابية على صعيد الحزمة العريضة واستخدام الإنترنت وتطبيقات المشاريع.
وإلى جانب دعمه لقطاع الاتصالات ، فإنه يوفر أيضا لقطاع الأعمال حلولا متكاملة مبنية على تقنيات متقدمة بسرعات عالية.
وسوف يدعم الكابل القاري ، الذي يوفر سرعات تصل إلى 2،4 تيرابت بالثانية خطط "موبايلي" لترسيخ استراتيجيتها الخمسية في تقديم حلول البيانات بسرعات عالية للقطاعين الحكومي والخاص والأفراد أيضا. كما يضمن للشركة وجود مسارات متعددة لحركة اتصال البيانات من داخل المملكة أو تلك القادمة من مشغلين آخرين والتي تمر ترانزيت عبر شبكة "موبايلي" السعودية.
يذكر أن موبايلي تعمل بشكل متزامن في إنشاء شبكة كابلات إقليمية برية (آر سي إن) ذات سرعات عالية تمتد من دولة الإمارات إلى أوروبا مرورا بالمملكة والأردن وسوريا وتركيا بطول 4000 كيلو متر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alzahralovers.com
الكوثر
مشرفة موالية
مشرفة موالية
avatar

رسالة sms : 28/09/2009
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 522
الدرجات : 12
نقاط : 6375
تاريخ التسجيل : 02/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: تجارب نهائية ل «موبايلي» على مشروع الكابل البحري    الثلاثاء مارس 29, 2011 9:02 pm



السلام عليكم ورحمة الله



شكراً جزيلاً أخي على هذا الخبر .... وفقكم الله




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


السلام على الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء ( روحي فـــــداها )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تجارب نهائية ل «موبايلي» على مشروع الكابل البحري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة و منتديات عشاق الزهراء (عليها الصلاة و السلام) :: شبكة المنتديات الثانوية :: قسم الكمبيوتر و الأنترنيت :: بوابة أخبار التكنولوجيا-
انتقل الى: